الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:46 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قنبلة في بيت عبدالبديع أفندي”.. طرح البرومو التشويقي لفيلم مطرح مطروح ”فيديو”

الفنان محمود حميدة
الفنان محمود حميدة

طرح المنتج محمد السبكي البرومو الرسمي لـ فيلم مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، وذلك تمهيدا لإطلاق عرضه قريبا بدور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

برومو فيلم مطرح مطروح

وشارك المنتج محمد السبكي مع متابعيه، البرومو التشويقي لفيلم مطرح مطروح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوم، وعلق عليه قائلا: "هنا الإنجليز.. هنا الألمان، فيلم مطرح مطروح.. استنوا مغامرة عبد البديع أفندي السلاموني وعيلته في المصيف.. قريبا بجميع دور العرض".

وتضمن برومو فيلم مطرح مطروح للفنان محمود حميدة، على مشهد تجمع العائلة في المنزل على طاولة الطعام، وتم إلقاء قنبلة على بيت عبد البديع أفندي، وتسبب الأمر في زعر وخوف الأسرة، وترددهم في إلقاء القنبلة في اتجاه الألمان أو اتجاه الإنجليز، ثم أخذت الفنانة شيماء سيف القنبلة وقامت بإلقائها في الحمام.

تفاصيل فيلم مطرح مطروح

وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" في إطار اجتماعي كوميدي شيق، في حقبة الإربعينات من القرن الماضي، ويشارك الفنان العالمي سكوت أدكنز، في العمل، ويجسد دور شاب يدعى "بويكا" خلال الأحداث ويحدث بينه وبين أبطال الفيلم العديد من المشاكل والأزمات في إطار كوميدي أكشن.

اقرأ أيضاً..علي الحجار: «أنا مش من سميعة عمرو دياب.. وبتابع أغاني المهرجانات»

أبطال فيلم مطرح مطروح

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "مطرح مطروح" كلا من نجوم الفن: الفنان محمود حميدة، والنجم كريم عفيفي، والفنانة شيماء سيف، والنجمة الشابة ليلى أحمد زاهر، والفنان سامي مغاوري، ومحمد السعدني، والنجم العالمي سكوت أدكنز، وآخرين من فنانين ضيوف الشرف، والفيلم تأليف محمد عز، ومن إخراج وائل إحسان.