الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:01 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعرض فيلم التعاطف مع الشيطان.. تكريم نيكولاس كيدج بمهرجان فانتازيا السينمائي

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

قررت إدارة مهرجان فانتازيا السينمائى تكريم النجم نيكولاس كيدج عن مسيرته المهنية، وذلك خلال فعاليات الدورة المقبلة من المهرجان، الذي من المقرر أن تبدأ فعالياته من يوم 20 يوليو الجاري وتنتهي يوم 9 أغسطس في مونتريال.

ومن المقرر يُعرض فيلم نيكولاس كيدج " Sympathy for the Devil" أو "التعاطف مع الشيطان"، ضمن فعاليات مهرجان فانتازيا السينمائي، والفيلم من إخراج يوفال أدلر.

تكريم نيكولاس كيدج في مهرجان فانتازيا السينمائي

سوف يتم تكريم نيكولاس كيدج في أكبر مهرجان بأمريكا الشمالية ومنحه جائزة Cheval Noir للإنجاز المهني في هذا العام، وذلك بعد مسيرته الفنية التي استمرت لمدة أربع عقود في هوليوود، حيث تشمل أرصده أفلامه Leaving Las Vegas و Con Air و Face/Off و Bringing Out the Dead وغيرها.

اقرأ أيضًا: صاحبة أغنية مخصماك لـ«الطريق»: رفضت أغنيها بشدة في الأول لهذا السبب

ختام مهرجان فانتازيا السينمائي

يعرض مهرجان فانتازيا السينمائي خلال حفل ختام نسخته السابعة والعشرين فيلم We Are Zombies، تحت قيادة فرانسوا سيمارد، أنوك ويسيل، يوان كارل، يسيل، والفيلم بطولة ميجان بيتا هيل، ألكسندر ناتشي، ديريك جونز.

وقد أعلن مهرجان فانتازيا السينمائي سابقًا عن افتتاح النسخة المقبلة منه لفيلم Red Rooms، الذي تدور أحداثه حول امرأة مهووسة بقاتل متسلسل رفيع المستوى، وسيحصل الفيلم على العرض الأول في أمريكا الشمالية في مونتريال بعد المنافسة في كارلوفي فاري.