الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:45 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج رسميًا بلقب الدوري؟

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب، ضن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفي تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، تقام مباراة الاتحاد السكندري والأهلي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ21 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم السبت محتلًا صدارة الدوري المصري برصيد 72 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج رسميًا بلقب الدوري قبل مواجهة الاتحاد السكندري؟

على مدار الموسم الجاري، يتبقى للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي 6 مباريات، على النحو التالي: "الاتحاد السكندري - الزمالك - المقاولون العرب - حرس الحدود - بيراميدز - المصري البورسعيدي".

وبات النادي الأهلي يحتاج من أجل التتويج بلقب الدوري المصري، جمع 5 نقاط من المباريات المتبقية في البطولة، حتى يصل إلى النقطة 77 لحسم اللقب الذي غاب آخر موسيمن عن الفريق، وهذه النقطة التي يصعب أن يصل لها بيراميدز أو أي فريق آخر في الدوري هذا الموسم.

ووفقًا للأرقام والإحصائيات، وفي حالة تعثر نادي بيراميدز، في أي من مبارياته الثلاث المتبقية، سيكون هناك فرصة أمام الأهلي لحسم لقب الدوري قبل حتى الوصول للنقطة 77.

أقرأ ايضًا: موعد تحرك رحلات الأهلي المجانية لدعم الفريق أمام الاتحاد بالدوري