الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:38 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

خنق وكسر في الرقبة.. جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة طفلة داخل منزل بقنا

ارشيفيه
ارشيفيه

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة طفله داخل منزل وبها آثار خنق حول الرقبه وكسر بدائرة مركز شرطة الوقف شمال المحافظة، لمعرفة تفاصيل وأسباب الحادث وسرعة ضبط الجاني.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة الوقف التابع لمديرية أمن قنا بلاغا مفاده العثور على جثة طفلة داخل أحد المنازل بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ مدعومه بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة طفله تدعى " رحمة. أ، " تبلغ من العمر 7 أعوام، بها آثار خنق وكسر في الرقبة في ظروف غامضه، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث ومعرفة من الجاني، فيما تم التحفظ على جثمان الطفلة داخل ثلاجة الموتى لحين صدور قرار من النيابة بالتشريح والدفن.

اقرأ أيضًا.. ”أتحدى إنه سلّم الساعات”.. مرتضى منصور يطالب بالتحقيق مع الخطيب

فيما استدعت النيابة مفتش الصحة لتوقيع الكشف عليه جثمان الطفله لمعرفة سبب الوفاة، وطلبت التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة، وسؤال شهود العيان حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتباشر النيابة العامة التحقيقات حول الحادث، لسرعة ضبط الجاني.