الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:18 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خريجي الأزهر بالجيزة» تعلن عن دورة الإنشاد الديني.. الأوراق المطلوبة وموعدها

خريجي الأزهر بالجيزة
خريجي الأزهر بالجيزة

أعلنت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف بالجيزة عن عقد لجنة اختبار لدورة الإنشاد الديني، وذلك يوم الأثنين الموافق: 2023/7/10م.

دورة الإنشاد الديني

وأضافت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف بالجيزة، خلال منشور لها عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، عن المستندات المطلوبة لدورة الإنشاد الديني، وجاءت كما يلي:

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- صورة شخصية.

- في حالة أن يكون السن أقل من 16 عام مطلوب :

أ - إقرار موافقة ولي الأمر.

ب - صورة بطاقة ولي الأمر.

- صورة شهادة ميلاد الطالب.

وأشارت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف بالجيزة، إلى أن رسوم استمارة الاشتراك بدورة الإنشاد الديني، 250 جنيه فقط لا غير للجدية، ولفتت إلى أن الدراسة في الدورة مجانية.

واستكملت: التدريس على يد متخصصين بالمجال بقيادة وإشراف : المنشد الدكتور محمد عاطف رئيس اللجنة الفنية بالمنظمة بالجيزة، والمنشد الشيخ حذيفة عبد الناصر.

اقرأ أيضاً: الإمام الأكبر يعرب عن سعادته بتقلد خريجي الأزهر الوافدين مناصب كبرى في بلادهم

وواصلت: يمنح الدراس شهادة معتمدة من المنظمة العالمية لخريجي الأزهر نهاية الدورة، كما سيتم تكريم الناجحين في حفل كبير نهاية الدورة، ومنح الدارس المتميز درع التميز من المنظمة، والتحاق الأوائل بالفريق الفني للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف.

منشور منظمة خريجي الأزهر

ولفتت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بالجيزة، إلى أن مواعيد الدورة: أربعة أيام لمدة أسبوعين بواقع يومان اسبوعيا، يتم ابلاغ المتدرب بمكان وموعد التدريب، مشيرة: عنوان الاختبار مسرح جمعية زهور المستقبل شارع زهيرة عابدين المساحة بجوار الشهر العقاري بالدقي، محافظة الجيزة.