الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:48 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم ”البيت الروبي” يكسر حاجز ال 100 مليون جنيه

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشفت شركة سينرجي فيلمز للإنتاج عن اقتراب الفنان كريم عبد العزيز كسر حاجز الـ 100 مليون جنيه إيرادات بفيلم "بيت الروبي"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي وعدد من الدول الأوروبية، منها: أستراليا، أوروبا، أمريكا، كندا.

أصدرت الشركة بيان قائلة: "للمرة الثالثة في تاريخه النجم كريم عبد العزيز يقترب من كسر حاجز الـ ١٠٠ مليون إيرادات داخل مصر بفيلم "بيت الروبي"، حيث وصلت إيرادات الفيلم خلال ٣ أسابيع فقط إلى أكثر من ٨٠ مليون جنيهًا".

اقرأ أيضًا: أغنية رامي صبري «ملك الفرفشة» تتخطى المليون مشاهدة على اليوتيوب

وأضافت، أن الفنان الكبير كريم عبد العزيز سبق وكسر هذا الرقم بفيلمين من انتاج شركة سينرجي، وهما: "الفيل الأزرق ٢" الذي حقق 104 مليون جنيهًا، و"كيره والجن" الذي حقق 120 مليون جنيهًا، ليصبح بذلك أول نجم عربي يدخل نادي المائة مليون بثلاثة أفلام".

عرض فيلم بيت الروبي في الدول الأوروبية

يشار إلى أن فيلم "بيت الروبي" تقرر مد عرضه في أمريكا وأوروبا وأستراليا وكندا لمدة أسبوعين إضافيين، وذلك بسبب الإقبال الكبير على الفيلم والحفاوة الكبيرة التي قوبل بها في العديد من الدول العربية طوال الأسابيع الماضية.

فيلم بيت الروبي

حقق فيلم "بيت الروبي" إيرادات أمس السبت بمبلغ 2 مليون جنيهًا، حتى وصلت جميع إيرادات الفيلم إلى أكثر من 83 مليون جنيهًا خلال 3 أسابيع فقط، ويقدم بطولة الفيلم الفنان كريم عبد العزيز، تارا عماد، الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور، محمد عبد الرحمن، حاتم صلاح، سارة عبد الرحمن، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: زوج ابنة الفنان صلاح عبد الله يتعرض لحادث سير ويتم نقله للمستشفى