الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

إيمان عفيفي للفتيات: «ارفضي العريس اللي متقدم بإتيكيت»

إتيكيت رفض العريس_مصدر الصورة_ياندكس
إتيكيت رفض العريس_مصدر الصورة_ياندكس

تقع الكثير من الفتيات في حيرة حول الطريقة الأفضل لرفض العريس الذي تقدم لخطبتها وينتظر ردها وأسرتها دون التقليل من عائلتي العروسين ودون إحراج أحد الطرفين.

وخلال هذه السطور يستعرض موقع وجريدة "الطريق" الطرق الأفضل لرفض العريس المتقدم لخطبة الفتاة بطريقة إتيكيت، وفقا لما قدمته خبيرة الإتيكيت والظهر إيمان عفيفي.

وقالت خبيرة الإتيكيت والمظهر إيمان عفيفي، عبر منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن هناك إتيكيت معين لرفض العريس يمكن للفتاة وأسرتها اتباعه عند قرار الرفض.

وأضافت خبيرة الإتيكيت والمظهر إيمان عفيفي، خلال منشورها، أنه يفضل عدم رفض العريس وقت حضوره، مشيرة إلى أنه يجب الطلب منه مهلة للتفكير وأخذ رأي الفتاة وإعطائه وقت للرد على أسرته.

ونال منشور إتيكيت رفض الفتاة للعريس الذي تقدم لخطبتها، لخبيرة الإتيكيت والمظهر إيمان عفيفي على إعجاب مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واصفينه بأفضل طريقة للرفض.

وقال أحد المستخدمين: "فعلا والله أنا كنت بعمل عشان محدش يتحرج من التاني، فيما قال مستخدم أخر معلقا على إتيكيت رفض العريس، أيوة بالتأكيد لايجوز إبداء الرأي في أثناء المقابلة، وقال مستخدم ثالث، هو المفروض الناس أو الطرفين يأخذوا وقت يفكروا قبل ما يوافقوا أو يرفضوا".

اقرأ أيضًا: إتيكيت شرب الشيشة يثير الجدل عبر السوشيال ميديا