الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:30 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

على مائدة مجلس النواب.. طلب إحاطة بشأن عدم توصيل الكهرباء لمستشفى جامعة الأزهر الجديدة بأسيوط

مجلس النواب
مجلس النواب

ناقشت لجنة الطاقة والبيئة في مجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الأحد طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب علاء سليمان، بخصوص عدم قيام وزارة الكهرباء بالقيام بتوصيل الكهرباء لمستشفى جامعة الأزهر الجديدة في المحافظة.

عضو مجلس النواب أن جامعة الأزهر في محافظة أسيوط تقوم بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين

من جانبه قال النائب حسام عوض الله عضو مجلس النواب أن جامعة الأزهر في محافظة أسيوط تقوم بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين لافتا في هذا الصدد إلأي موافقه جامعة الأزهر على التبرع بأرض المحول.

وطالب النائب حسام عوض الله عضو مجلس النواب بضرورة العمل على تطبيق القرار وعمل المحطة لعمل موزع وذلك من أجل ضمان توفير التكلفة.

وفي ذات السياق ناقشت لجنة الطاقة والبيئة في مجلس النواب، طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب حسام عوض الله، عدم تنفيذ الوحدة المحلية بمركز ومدينة جهينة في سوهاج بتركيب 2 محول كهرباء رغم قيامها بإدراجهما ضمن خطة العام المالي السابق

اقرأ أيضا: حزب الحرية: الانتخابات الرئاسية ستكون نقطة تحول في السياسة المصرية