الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أدوات يجب توافرها معك بـ اختيارات قدرات الفنون التطبيقية 2023

كلية الفنون التطبيقية
كلية الفنون التطبيقية

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن الأدوات التي يجب توافرها بـ اختيارات قدرات الفنون التطبيقية 2023، حيث أنها من الأساسيات التي يجب أن تكون مع الطالب حتى يستطيع حل الاختبار بشكل صحيح ويجتازه، لذا يسعى الطلاب الراغبين في الالتحاق بتلك الاختيارات في معرفتها لتجهيزها قبل انطلاق الاختبارات بفترة وجيزة.

الأدوات المستخدمة في اختيارات قدرات الفنون التطبيقية 2023

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن اختيارات قدرات الفنون التطبيقية 2023، سيتم فتح باب التسجيل بها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالكلية وذلك يوم السبت المقبل الموافق 15 يوليو من الشهر الجاري، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بالأدوات التي يجب توفرها مع طلاب الثانوية العامة عند أداءهم اختبارات قدرات الفنون التطبيقية 2023.

اقرأ أيضا: الثانوية العامة 2023.. شاومينج ينشر أسئلة امتحان الديناميكا والتعليم تضبط الطالب المتورط

أولا: لابد من كل طالب إحضار مسطرة طولها 50 سم ومجموعة من أقلام الرصاص حيث أنها من الأدوات الأساسي استخدامها في الاختبار، إلى جانب ممحاة رصاص حتى يستطيع الطالب تعديل أى شئ قام بكتابته في ورقة الإجابة.

ثانياً: تعتبر الألوان الخشبية والأقلام الفلوماستر من الأدوات الهامة أيضاً والتي لا غنى عنها في الاختبارات.

ثالثاً: الأدوات الهندسة من الأشياء الضروري تواجدها مع الطالب وتحديدا مسطرة مثلث برجل.

رابعاً: الحرص على شراء سطح مستوي من الكارتون أو الخشب على حسب اختيار الطالب الذي يخضع للاختبار، على ألا يقل أو يزيد مقاسها عن المقاس المحدد من قبل الكلية وهو 25× 35 سم وذلك بغرض استعماله أسفل الورقة المخصصة للرسم.