الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:23 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لينا صوفيا: نفسي أكون زي دينا الشربيني في المستقبل وبدايتي كانت في تونس

لينا صوفيا في انرجي
لينا صوفيا في انرجي

تحدثت الفنانة الصاعدة لينا صوفيا، عن مواهبها الفنية وأصولها الفرنسية، وكيف دخلت المجال الفني إلى أن عرفها الجمهور في مسلسل كامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني وشريف سلامة.

لينا صوفيا تتحدث عن موهبتها

قالت لينا صوفيا خلال استضافتها عبر محطة راديو إنرجي 92.1، في برنامج شيفت الصبح الذي تقدمه المذيعة سلمى قاسم، إنها تـحب التمثيل والـغناء والرقـص منذ أن كانت طفلة صغيرة.

وتابعت لينا حديثها، وقالت أنـها فرنـسية الأصـل وتـزور فرنسا كل عـام للقاء عائلـتها، مشيرة إلى أنها مقيمة حاليًا في محافظة الإسـكندرية.

بداية لينا صوفيا الفنية

كشفت لينا صوفيا كيف كانت بدايتها الفنية، وقالت خلال استضافتها أنها عملت كموديل في الإعلانات أثـناء إقامتها فـي تـونس وهـي بعمر أربع سنوات، وكـان أول دور سينمـائي لهـا فـي عمـر ستة سنوات مـن خلال المشـاركة فـي فيلم هيـبتا.

وأضافت أن كواليس مسلسل كامل العدد الذي شاركت به في موسم مسلسلات رمضان 2023، كانت لطيـفة جدًا، خـاصة أن معـظمهم أطفال فـي سن قريـبة من بعـضهم، وأصبحت بيـنهم صداقات لطـيفة، مشيرة إلى أنها من جمـهور النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة، وترغب فـي أن تكـون مثل دينا في المستقبل.

واختتمت لينا صوفيا حديثها، وقالت أن مسلسل كامل العدد استحق هذا النجاح بسبب مجهود كل من شارك به في تفاصيله، وكشفت ليـنا عن أمنيتـها للتمـثيل خـارج مصـر وتكون سفـيرة لبلـدها: "زي مـا محمد صـلاح مفـرحنا عاوزة أحقق ده فـي مجالي".

اقرأ أيضًا..

حمزة العيلي يشكر «القومي لحقوق الإنسان» على تكريمه بالدورة الـ13.. «صور»