الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:46 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متفوقًا على أمير كرارة.. تعرف على إيرادات فيلم تاج بطولة تامر حسني

تامر حسني وأمير كرارة
تامر حسني وأمير كرارة

استطاع فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني أن يزيح فيلم البعبع بطولة أمير كرارة من المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، في حين ظل كريم عبد العزيز في الصدارة بفيلم بيت الروبي.

ويأتي تفوق فيلم تاج بطولة تامر حسني على فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، بعد فترة طويلة من تصدر البعبع وتحقيق تاج إيرادات منخفضة مقارنة بما يسبقه داخل قائمة الإيرادات اليومية، حيث حقق فيلم تاج أمس مبلغ مليون و100 ألف جنيهًا، بينما حقق البعبع مليون جنيهًا فقط.

فيلم تاج بطولة تامر حسني

فيلم تاج تدور أحداثه في إطار فكرة أول سوبر هيرو مصري، حول شاب يعمل في مدرسة ويكتشف بالصدفة أنه يمتلك قوة خارقة ويستطيع الاختفاء والظهور في أى وقت ولكنه يدخل في العديد من الصراعات عندما يكتشف بأن لديه شقيق توأم يمتلك نفس قدراته، والفيلم من بطولة تامر حسني، ساندي، عمرو عبد الجليل، دينا الشربيني، وإخراج سارة وفيق.

فيلم البعبع

فيلم البعبع تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، حول زعيم عصابة يخرج من السجن ليخطط لعملية تهريب آثار، ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يكتشف بأنه لديه ولد وبنت يدخلان معه في العديد من الصراعات، والفيلم بطولة الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن، محمد عبد العظيم، باسم سمرة، محمد أنور، والإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا: هنا الزاهد تكشف تفاصيل دورها في «سيب وأنا أسيب».. «فيديو»