الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:01 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة تعلق على هتاف الجمهور باسم سوريا في حفلها بإسطنبول: «خفت أبكي»

أصالة من حفلها بإسطنبول
أصالة من حفلها بإسطنبول

علقت النجمة السورية أصالة نصري، على حفلها بمدينة إسطنبول في تركيا، الذي أقيم أمس الجمعة، وشهدت إحتشاد جماهيري كبير.

أصالة

وشاركت أصالة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها من حفلها بإسطنبول، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.، وعلقت قائلة: "كانت ليلة إمبارح بإسطنبول ليله من ألّف ليله وليلة".

وأضافت أصالة قائلة: "كانت حلمّ عشناه حقيقة، صوتي وصلّ لأعلى وأحلى نقطة براسي، حتّى فصلت عن الواقع بس مو لحالي فصلت أنا وكلّ الشباب والصبايا والصغار أخدت بإيدهم ورحنا أحلى مشوار، الوجوه إمبارح كلّها شغف وشوق وحُبّ وجمال وكانت من حلاوة الموجودين صار الشوف دقيق وملامح كلّ الوجوه انطبعت بروحي ومابتخيّل ممكن أنسى هالوجوه".

وكشفت أصالة عن بكائها بالحفل: "وقفت بلحظه أمسك حالي عن بكا، كان ممكن مايوقف لمّا أصوات الشباب عليت وهنّن عم يقولوا أحلى اسم بقلبي (سوريا)، خفت أضعف خفت أبكي خفت ما أعرف كمّل، ومتل طفله قويّه بدها تكمّل اللي اتوجدت مشانه غلبت دموعي وكمّلت".

اقرأ أيضًا: تعرف على كلمات أغنية ”ما عرفتك” لـ أصالة

واستكملت: "شكراً على السّعادة اللي غمرتني أمان وفرح ورجعتني لأهلي أسمع لحن لهجتنا وشوف منّ كلّ بلد عربي شبّ وصبيّه قدّ مافرحوا فيّي أنا فيهم فرحت، شكراً يا أصحابي الأوفياء يا أخواتي الغالين على هالزّينه الحلوة اللي علّقناها مبارح بليلتنا على روح من الحزن، تعبانه وقلب من البعد موجوع، لقاءنا دائماً غير على محبه صفائها إنساني ما بتعرف غير لغة وحدة لغة الحب والموسيقى".