الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:13 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كل ما يخص المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء

المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء
المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء

تطلق دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر وتحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة واللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية، فاعليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء وذلك في مدينة بالاسكندرية.

المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء

يبدأ برنامج المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء الفني خلال فترة فصل الصيف وذلك يوم الأربعاء 19 يوليو الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على مسرح سيد درويش في دار الأوبرا بالإسكندرية.

يحيى حفل الليلة الأولى من المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء نجوم الأوبرا للموسيقى العربية وذلك بقيادة المايسترو أحمد عامر بمشاركة نخبة من أجمل أعمال عمالقة زمن الفن الجميل منهم العندليب عبد الحليم حافظ، صباح، فيروز، وردة، محمد رشدي، أم كلثوم.

مطربو دار الأوبرا

يؤدي أغاني الزمن الجميل في المهرجان الصيفي بالأوبرا نجوم الموسيقى العربية، وهم ياسر سليمان، رحاب عمر، سمية وجدي، محمد حسن، كنزي، مؤمن خليل.

يشار إلى أن فاعليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء بالإسكندرية تبدأ مساء الأربعاء 19 يوليو الجاري، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 22 يوليو، وذلك على مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية، وتضم أشكالا فنية متنوعة تعمل على جذب مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية من أبناء وضيوف مدينة الثغر وتقام على مدار 4 ليال يحييها على التوالي كل من نجوم الأوبرا للموسيقى العربية.

اقرأ أيضًا..

«بنتي المسؤولة عن شركة الإنتاج ووفاة علاء ولي الدين أثرت عليا».. أبرز تصريحات محمد هنيدي