الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:29 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النبراوي يخاطب النائب العام لإعلان نتائج التحقيقات في أحداث عمومية المهندسين

النبراوي
النبراوي

طالب المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين في خطابه للنائب العام المستشار حمادة الصاوي بضرورة الإسراع في الإعلان عن تطورات وسير التحقيقات في أحداث الجمعية العمومية التي جرت في 30 مايو الماضي، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الذين ارتكبوا الواقعة.

وفي خطابه للنائب العام، أوضح النبراوي: "إيماءً للتحقيقات الجارية بشأن أحداث البلطجة والاعتداء على المهندسين التي وقعت بعد الانتهاء من فرز الصناديق وبعد تفريغ المحاضر الخاصة بالجمعية العمومية غير العادية للمهندسين، التي انعقدت في 30 مايو الماضي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، أود الإحاطة أنني قد قمت بحضور التحقيقات بالنيابة العامة في المحضر رقم 2074 و2075 لسنة 2023 جنح قسم ثاني مدينة نصر والمحاضر الأخرى المتعلقة بهذا الحدث على مدار ثلاث مرات بشخصي وبصفتي.

وأضاف: "تقدمت خلالها بكل المستندات والصور والفيديوهات التي توضح المقتحمين وتدين المتورطين، ومن قاموا بالترتيب معهم وتحريضهم على تلك الواقعة المؤسفة".

وتابع النبراوي: "من منطلق ثقتنا في حرصكم على تحقيق العدالة الناجزة، ودأبكم في الدفاع عن حقوق الشعب المصري، يهيب المهندسون بكم وبالنيابة العامة سرعة إعلان مجريات وسير التحقيقات في تلك الأحداث، واتخاذ اللازم ضد مرتكبي واقعة الاقتحام والاعتداء والبلطجة التي أساءت للمهندسين والمصريين عموما".

اقرأ أيضا: «التضامن الاجتماعي» في أسبوع.. أنشطة وفعاليات وتدريب ...