الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

سعر التذكرة تصل لـ 30 ألف جنيه.. كل ما تريده عن حفل رامي عياش بالساحل الشمالي

حفلات رامي عياش
حفلات رامي عياش

يستعد الفنان رامي عياش لإحياء حفل غنائي جديد له يوم الجمعة الموافق له 21 يوليو الجاري في الساحل الشمالي بمصر، وتتنوع تذاكر الحفل بين 3 فئات تبدأ من 1000 جنيه وحتى 30 ألف جنيه ضمن حفلات صيف 2023.

تأتي الفئة الأولى في تذاكر حفل رامي عياش بالساحل الشمالي بمبلغ ألف جنيه للفرد، أما الفئة الثانية سعر التذكرة بها 2000 جنيه، والفئة الثالثة والأخيرة سعر التذكرة بها 30000 جنيه لطاولة تضم 10 أفراد أي سعر الفرد 3000 جنيه.

حفلات رامي عياش

كان قد أحيا رامي عياش عدد من الحفلات خلال الفترة الماضية مثل حفل على خشبة مسرح التريانو في باريس، وسط حضور شخصيات دبلوماسية وفنية عربية وفرنسية، وأعاد الفنان إحياء موسيقى الزمن الجميل.

حفلات رامي عياش

اقرأ أيضًا: الليلة.. رامي عياش يحيي حفلا غنائيا في العراق

آخر حفلات رامي عياش

وفي آخر حفلات رامي عياش أعاد الفن الأوركسترالي إلى الحاضر ولكن بطريقته الخاصة، وكان الحفل من إنتاج أوركسترا مزيكا بمشاركة شركة ريان ومارس، وقدم أكثر من حوالي 15 أغنية بتوزيع أوركسترالي جديد تحت قيادة الدكتورة د. أمل القرمازي.