الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:03 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم رامي عياش يحيي حفلا غنائيا في ألمانيا

رامي عياش
رامي عياش

يستعد النجم اللبناني رامي عياش لإحياء حفل غنائي مميز في ألمانيا والمقرر إقامته اليوم ومن المتوقع أن يجذب الحفل عددا كبيرا من محبيه في ألمانيا ودول الجوار.

ويقدم رامي عياش خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

آخر حفلات رامي عياش

أحيا رامى عياش مؤخرا حفلا غنائيا ضخما داخل أحد فنادق العاصمة الأردنية عمان بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وذلك بداية شهر أبريل الحالي.

ويعتبر رامي عياش واحداً من أهم نجوم الغناء في العالم العربي، ويتميز بصوته الجميل وأسلوبه المميز في الغناء، وقد اشتهر النجم اللبناني بعدد من الأغاني الناجحة، مثل "مبروك لقلبي" و"يا حبيبي تنام" و"مش معقول".

ويعد هذا الحفل فرصة مميزة لمحبي رامي عياش للاستمتاع بأغانيه المفضلة والاستمتاع بأدائه الرائع على المسرح. كما أنه فرصة للجالية العربية في ألمانيا للاحتفال بالثقافة العربية والاستماع إلى الموسيقى العربية الجميلة.

ويعكس هذا الحفل أيضا النجاح الكبير الذي يحققه رامي عياش في العالم العربي وخارجه، حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة من محبيه في مختلف أنحاء العالم.

حفل رامي عياش في ألمانيا يمثل فرصة رائعة للاستمتاع بالموسيقى العربية الجميلة والاحتفال بالثقافة العربية، ونتمنى للنجم اللبناني النجاح والتألق في حفله القادم.

حفل رامي عياش والفنانة الشابة كارلاس

أحيا المطرب رامي عياش حفلا غنائيا ضخما بالأردن واستمر الحفل لمدة ساعتين متتاليين وقدم باقه من ألمع أغانيه التي أشعلت الحفل.

وضمن مفاجآت الحفل قدم رامي عياش الفنانه اللبنانيه "كارلاس" الذي يدعمها فنيا بامتلاكها صوت وإحساس نادر ومميز وأعلن عن بعض الأعمال التي تجمعهما الفترة المقبلة.

وأحيت كارلس أولى فقرات الحفل حيث حضرت بكامل أناقتها بصحبة الـ dj المصري العالمي ياسر الحريري الذي يتعاون معها في إنتاج عدد من الأغاني الجديدة بمشاركة ودعم النجم الكبير رامي عياش.

وقدمت كارلاس بعض الأغاني لنجوم زمن الفن الجميل أم كلثوم وفيروز ووردة بصوت مميز بالإضافة إلى أغانيها الاستعراضية التي نال إعجاب الجمهور.