الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:24 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

بعد طرح البوستر الرسمي.. موعد عرض فيلم «وش في وش»

موعد عرض فيلم وش في وش في السينمات
موعد عرض فيلم وش في وش في السينمات

طرحت الجهة المنتجة لفيلم وش في وش البوستر الرسمي للعمل المقرر طرحه بالسينمات خلال شهر أغسطس المقبل، لينافس ضمن أفلام صيف 2023 الجاري، والعمل من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح.

تصدرت الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح بوستر فيلم وش في وش وظهرًا في مواجهة بعضهما، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر طرحه يوم 16 أغسطس المقبل.

موعد عرض فيلم وش في وش في السينمات

يأتي موعد عرض فيلم وش في وش في السينمات يوم 16 أغسطس في مصر، ويوم 17 أغسطس في الدول العربية، وتدور أحداث العمل ضمن إطار اجتماعي كوميدي رومانسي لايت.

قصة فيلم وش في وش هي عن المشكلات الزوجية وتأثير تدخل العائلات بين الزوجين رغم وجود الحب بينهما من قبل، وتظهر أمينة خليل في دور زوجة محمد ممدوح، ويشهد العمل مشاركة عدد من ضيوف الشرف.

موعد عرض فيلم وش في وش في السينمات

اقرأ أيضًا: انتهاء تصوير فيلم وش في وش لـ محمد ممدوح

أبطال فيلم وش في وش

تضم قائمة أبطال فيلم وش في وش بجانب أمينة خليل ومحمد ممدوح، كلًا من دنيا سامي، وأحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، أنوشكا، ومحمود الليثي، أسماء جلال، وحمدي شاهين، وآخرين.