الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:28 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رقصة الحمامة».. سر احتفال طاهر محمد طاهر الجديد بعد تفاعل نجم البرازيل

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أثار طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد احتفاله الجديد بهدفيه في مرمى المقاولون العرب.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري.

وسجل طاهر محمد طاهر هدف الأهلي الثالث بعد استلام رائع للكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف الهدف الرابع والثاني له من تنفيذ مميز لركلة الجزاء.

احتفال طاهر محمد طاهر

اعتادت جماهير الأهلي على مشاهدة احتفالات غير تقليدية لطاهر محمد طاهر، سواء عند تسجيله للأهداف أو في الاحتفال مع زملائه، وهو ما ظهر أمس في احتفاله بهدفيه.

وظهر جناح الأهلي برقصة جديدة أثارت إعجاب جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولها رواده بصورة واسعة، حتى أنها وصلت للبرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام الإنجليزي ومنتخب البرازيل.

اقرأ أيضًا: دون راحة سلبية.. الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة حرس الحدود

سر احتفال طاهر محمد طاهر

يسمى احتفال طاهر محمد طاهر بـ "رقصة الحمامة"، وهو احتفال معروف في لعبة كرة القدم الإلكترونية "بلاي ستيشن"، ويعد البرازيلي ريتشارليسون أبرز اللاعبين العالميين المشهورين ذلك الاحتفال، سواء مع فريقه توتنهام أو منتخب البرازيل.

لذلك حرص مهاجم "السامبا" على نشر احتفال طاهر محمد طاهر، عبرحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتعليق عليه برمز الحمامة.