الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:41 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد إعلان برشلونة ثالث صفقاته الصيفية

برشلونة
برشلونة

فجرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل باقتراب نادي برشلونة، من الإعلان خلال الساعات المقبلة، عن صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة الكتالونية بداية من الموسم الجديد (2023 - 2024).

ويسعى نادي برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات في مختلف المراكز من أجل المنافسة في الموسم المقبل على جميع البطولات من جديد.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير نشرته خلال الساعات الماضية، أن إدارة نادي برشلونة اقتربت من إعلان التعاقد مع أوريول روميو، لاعب وسط نادي جيرونا، خلال الساعات المقبلة.

وذكرت الصحيفة أنه بعد الاجتماع الذي تم انعقاده الأسبوع الماضي، وجرى خلاله إتمام صفقة الانتقال بين برشلونة وجيرونا، أجرى اللاعب أوريول الفحص الطبي أمس، وغاب عن تدريبات فريقه.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات

وأشار التقرير، إلى أن لاعب جيرونا سيوقع على عقود انتقال إلى برشلونة لمدة موسمين، بالإضافة إلى وجود بند بإمكانية التجديد لموسم ثالث اختياري، وسعر الصفقة يقدر بـ4.5 ملايين يورو، بالإضافة إلى دخول بابلو توري، لاعب برشلونة الشاب، في الصفقة خلال إعارته إلى نادي جيرونا لموسم واحد.