الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:37 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطريقة بشعة.. عاطل ينهي حياة جارته في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أخميم شرقي محافظة سوهاج، من كشف غموض العثور على جثة سيدة مذبوحة وملقاه داخل الزاراعات بدائرة المركز، حيث توصلت التحريات إلى أن جار المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة داخل الزراعات بناحية نجع الغفير دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات تبين العثور على جثة "ن ا"، تبلغ من العمر 20 عاما، ربة منزل، تقيم نجع الغفير، مذبوحة وغارقة بدمائها وسط زراعات الذره، وبمناظرة الجثة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، ومصابة بجروح ذبحية وطعنات متفرقة في الجسم.

وبتكثيف التحريات توصلت جهود رجال المباحث إلى أن جار المجني عليها "م ح"، يبلغ من العمر 19 عاما، وراء ارتكاب الجريمة، بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي طمع في أموال زوجها الذى يعمل في إحدى دول الخليج.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب طمعه في أموال زوجها، ما دفعه للتعدي عليها بسلاح أبيض، وألقى جثتها داخل الزراعات خلف مسكنها.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا:

في ظروف غامضة.. العثور على جثة فتاة مذبوحة وسط الزراعات بسوهاج