الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:25 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتقال سوزا إلى الأهلي مهدد بالفشل.. وساعات تحسم مصير الصفقة

سوزا
سوزا

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن صفقة انتقال البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح الأهلي في التوصل مع سوزا وناديه خلال الأيام، لارتداء اللاعب القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي.

وقالت "Sports Seoul" الكورية إن صفقة انتقال البرازيلي جوستافوا سوزا إلى النادي الأهلي، خلال الصيف الجاري، باتت مهددة بالفشل خلال الساعات الأخيرة.

وأوضحت أن نادي جيونبك، من الممكن أن يتراجع عن قراره ببيع سوزا إلى النادي الأهلي، بسبب عدم ضمه مهاجمًا جديدًا، قبل غلق باب القيد مساء اليوم الخميس.

وشددت الصحيفة الكورية على أنه في حال فشل جيونبك في ضم مهاجم جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، فإن انتقال سوزا إلى الأهلي، سيفشل للمرة الثانية، خاصة وأن باب القيد في الدوري الكوري سيُغلق مساء اليوم.

اقرأ أيضًا: مصير ثنائي الأهلي المعار من العودة للقلعة الحمراء

واختتم التقرير مشيرًا إلى أن سوزا كان قريبًا من الانضمام إلى الأهلي، في يناير الماضي، حيث اتفق النادي مع اللاعب على كافة الأمور، قبل أن تتعطل الصفقة بسبب المقابل المادي مع النادي الكوري الجنوبي.