الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 06:57 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي جمال: «أنا مش وظيفتي أربي سعد لمجرد»

رامي جمال
رامي جمال

تحدث الفنان رامي جمال عن علاقته بالفنانة إليسا والشاعر أمير طعيمة، موضحًا أنهما أخفا عليه تحضير لديو جديد يجمعها مع المطرب المغربي سعد لمجرد بأغنية "من أول دقيقة".

وتابع رامي جمال في لقائه التلفزيوني ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أنهم كانوا مضطرين في النهاية أن يخبروه بالأغنية ليلحنها على مساحة صوت سعد.

رامي جمال وسعد لمجرد

واستكمل حديثه عن سعد لمجرد بأنه لم يرفضه بسبب قضيته لأنه لم يتم الحكم فيها بشكل نهائي، لافتًا إلى أن هناك العديد من لاعبي كرة القدم في الخارج يتعرضون لإدعاءات مثل نيمار.

وقال رامي جمال أيضًا: "أنا مش وظيفتي أربي سعد لمجرد لكن بتعامل مع فنان ناجح وصوته حلو متربي لكن له غلطات لأننا لست أنبياء"، موضحًا أنه أول فنان يتخطى المليار مشاهدة بالوطن العربي.

مرض رامي جمال

وتحدث في لقائه أيضًا على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، عن مرضه موضحًا أنه جاء في وقت ساكت تعبان، مضيفًا: "أهلي عملولي رقية شرعية والفترة دي كنت بخرج من دكتور لدكتور".

وعلم رامي جمال بعدها أنه كان مصاب باكتئاب وقتها، وبعد إصابته بمرض البهاق صديق له من الوسط الفني رفض ذكر اسمه، قال له: "شوفلك شغلانة تانية لو إنت متعالجتش".

رامي جمال

أسرار رامي جمال

وأشار إلى أنه عندما كان يذهب لبيت جدته في شبرا، سيدة من جيرانها عندما تراه وهو مصاب بالبهاق تمسك يده وتقبلها، مضيفًا: "وتقولي الله ومنهم مبيعرفش يقرأ ولا يكتب والحياة بالنسبة لهم بسيطة".

اقرأ أيضًا: على طريقته الخاصة.. رامي جمال يروج لطرح ألبومه الجديد في هذا الموعد

وقال رامي جمال أيضًا عن مرضه: "حاليًا مش شايف البهاق بس هو ظاهر عندي، اللهم لك الحمد أنا اترضيت جدًا من ربنا، وناس كتير في الوسط وقفوا جنبي، والمرض كان بسبب إني نمت زعلان".