الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مصدر يكشف لـ«الطريق» تطورات مفاوضات الأهلي لضم رضا سليم

رضا سليم
رضا سليم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، تطورات مفاوضات القلعة الحمراء، مع فريق الجيش الملكي المغربي من أجل الحصول على خدمات رضا سليم، لاعب الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري استعدادًا لموسم ( 2023 - 2024).

وخلال الفترة الماضية دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع فريق الجيش الملكي، للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أن النادي الأهلي خلال الساعات الماضية كثف مجهوداته ومفاوضاته من أجل الحصول على رضا سليم، من فريق الجيش الملكي.

وأوضح المصدر في تصريحاته قائلًا: "النادي الأهلي حصل على موافقة اللاعب صاحب الـ23 لاعبًا بالانضمام إلى القلعة الحمراء ليكون أحدى الصفقات التى تلقى ترحيب كولر، خاصة وأن اللاعب يُجيد اللعب في مركزي الجناح والمهاجم".

وأتم المصدر، تصريحاته قائلًا: "خلال الفترة الحالية النادي الأهلي قدم عرضًا للحصول على رضا سليم، بقيمته مليون و200 ألف دولار، ويتم التفاوض حاليًا بين الناديين لحسم الصفقة بشكل رسمي فى إطار خطة القلعة الحمراء لسد النقص بصفوف الفريق والوصول إلى الكمال الفنى المطلوب".

اقرأ ايضًا: القاضية ليست إنجازه الأعظم.. مواقف إنسانية جعلت لـ أفشة مكانًا في قلوب الجماهير

ظهر رضا سليم، لاعب الجيش الملكي بشكل جيد هذا الموسم وقاد فريقه للفوز بلقب الدوري المغربي لأول مرة منذ عام 2008، ولعب رضا سليم 38 مباراة بمختلف المسابقات مع فريق الجيش الملكي، سجل خلالها 13 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة لزملائه في جميع البطولات التي شارك بها.