الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:15 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة .. هنا الزاهد بين خطيب لبناني وزوج مصري

مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة
مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة

مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة ينتظرها عدد كبير من الجمهور، بعد عرض أول حلقتين من العمل وحقق نسب مشاهدات عالية عبر منصة شاهد shahid vip الرقمية، وتشهد الحلقة الجديدة الكثير من الأحداث المفاجئة.

مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة تتضمن مشاهد كوميدية للفنانة عارفة عبد الرسول التي ظهرت بشخصية والدة نبيلة، وهي الفنانة هنا الزاهد التي كانت تتحدث معها بطريقة كوميدية، وتخرج لشرفة المنزل لترد على خطيبها إبراهيم.

مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة

تأتي مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة لمعرفة ما سيحدث بعد أن تعترض والدة نبيلة على خروجها للشارع بالملابس التي كانت ترتديها على الموضة وقتها، وتصفها بـ"عضة الكلب".

وطلبت والدة نبيلة منها في الحلقة السابقة أن تضع الشال على كتفها حتى لا يحدث مشكلة مع والدها، الذي يرفض طريقة لبسها، حيث يتواجدون في حي شعبي، إلا أنها ترفض وضعه على جسدها، ويعترض خطيبها على ملابسها ويطلب منها الصعود لتغيير الملابس.

مشاهدة مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة

الحلقة 3 مسلسل سيب وأنا أسيب

وفي الحلقة 3 مسلسل سيب وأنا أسيب نرى نبيلة أصبحت مصممة أزياء واسم شهرتها "بيلا"، حيث ظهرت الحلقة الماضية مع فنان لبناني يدعى "كارلوس عازار" ويطلب منها الزواج في عرض فيلمه الجديد، لتوافق على الفور وتنتشر الأخبار عبر التلفزيون عنهم.

ومن جانبه، يري إبراهيم وهو الفنان أحمد السعدني، الأخبار المنتشرة عن خطبة نبيلة الشهيرة بـ "بيلا"، ويغضب أما الفنان محمود البزاوي وهو والد نبيلة يتشاجر مع شخص على القهوة كان يلعب معه الطاولة، ويعايره الأخير ويقول له: "أنت مقدرتش على أهل بيتك، ولا قادر تلم لحمهم".

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 1 الأولى

وتتفاجئ بيلا أنها متزوجة من خطيبها إبراهيم، بعد عودتها إلى مصر لتحل مشاكلها مع أهلها، وذلك من خلال توكيل من والدها يمنع زواجها من الآخر اللبناني، وتتشاجر مع أسرتها مع رفض "إبراهيم" لطلاقها بسبب رغبته في عودة المهر والفلوس التي حصل عليها والدها.