الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

غدا «المركزي» يطرح أذون خزانة بـ40 مليار جنيه

البنك المركزي
البنك المركزي

قرر البنك المركزي المصري، طرح أذون خزانة غدا الاثنين 24-7-2023، تبلغ قيمتها نحو 40 مليار جنيه على عطاءين، نيابة عن وزارة المالية، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ موازنة العام المالي عبر الاقتراض من البنوك.

طرح أذون خزانة بقيمة 40 مليار جنيه

ووفقا لـ الموقع الإلكتروني لـ المركزي، يطرح البنك، غدا الاثنين، نيابة عن وزارة المالية عطاءين بآجال مختلفة، وتكون قيمة الطرح الأول 23 مليار جنيه لمدة تبلغ حوالي 91 يوما، والثاني بقيمة 17 مليار جنيه وذلك على 273 يومًا.

وتابع البنك المركزي المصري، أنه سيتم استحقاق الطرح الأول البالغ قيمته حوالي 23 مليار يوم 24-10-2023، بينما يتم استحقاق طرح الـ 17 مليار جنيه في 23 أبريل 2024.

وفي وقت سابق، اختتمت فاعليات مؤتمر التكنولوجيا المالية سيملس شمال إفريقيا لسنة 2023، وكان استضافه البنك المركزي على مدار يومين، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وسط حضور عدد من القيادات وعلى رأسهم حسن عبد الله محافظ البنك المركزي.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر