الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:50 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

500 جنيه تراجعا في سعر طن كسب الصويا والردة بالأسواق

سعر طن كسب الصويا والردة
سعر طن كسب الصويا والردة

شهدت أسعار كسب الصويا والردة، حالة من التراجع في الأسواق المصرية، مع بداية الأسبوع الجاري، بعد زيادة المعروض المحلي غذاء الحيوانات الاستراتيجي.

سعر كسب الصويا

في حين انخفض سعر كسب الصويا 44%، ليصل إلى 500 جنيه في الأسواق مع بداية الأسبوع، لينخفض سعر الطن من 27500 ليصل إلى 27000 جنيه، في حين تراجع سعر كسب الصويا 46%، نحو 500 جنيه في الأسواق مع بداية الأسبوع.

كما انخفض سعر كسب الصويا نحو ليصل سعر الطن إلى 28500 جنيه إلى 27500 جنيه، بينما انخفض سعر كسب الصويا المستورد، من 28 ألف جنيه إلى 27500 جنيه للطن الواحد.

أسعار السلع الغذائية

كما شهد تراجع سعر الردة بنحو 500 جنيه إلى 9800 جنيه، في حين سجلت أسعار زيوت الذرة تراجعا خلال الأسبوع الماضي مع تباين باقي أسعار السلع الغذائية في الأسواق المحلية، كما انخفض سعر زيت الذرة كريستال 1 لتر، لتصل إلى 74.25 جنيه.

انخفاض أسعار الزيوت

في حين انخفضت أسعار المكرونة بنحو 6 قروش، ليسجل متوسط سعر الكيلو المعبأ 23.24 جنيه، بينما انخفضت أسعار زيوت عباد الشمس، لتصل إلى 1.4 جنيه، لتسجل العبوة 1 لتر متوسط سعر 63.94 جنيه.

اقرأ أيضًا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر