الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:15 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

”سداد الهيئات الاقتصادية مساهمتها في التأمين الصحي الشامل” يتصدر توصيات لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

مجلس النواب
مجلس النواب

أصدرت لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، توصية تضمنت القيام باتخاذ الإجراءات الضرورية بما يضمن سداد الهيئات العامة الاقتصادية المساهمة التكافلية والتي تبلغ نسبتها اثنين ونصف في الألف من إجمالي الإيرادات السنوية لهذه الهيئات وفقا لما نصت عليه المادة 40 من القانون المرافق للقانون رقم 2 الصادر في سنة 2018 والخاص بإصدار قانون نظام التأمين الصحي الشامل.

تقرير لجنة الخطة والموازنة التابعة لمجلس النواب


جاء ذلك في التقرير الصادر عن لجنة الخطة والموازنة التابعة لمجلس النواب، والخاص بمشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في العام المالي الجديد، والمشروع الخاص بالموازنة العامة للدولة، ومشروعات الموازنات الخاصة بالهيئات العامة الاقتصادية التابعة للدولة، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للعام المالي الجديد، الذي تم إقراره من مجلس النواب.

وكانت النائبة إيرين سعيد عضو لجنة الصحة في مجلس النواب، قد أكدت في تصريح سابق لـ"الطريق"، أن الدولة تسعى من أجل تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل الجديد على جميع محافظات الجمهورية خلال السنوات المقبلة.

اقرأ أيضا: حزب الحرية: الانتخابات الرئاسية ستكون نقطة تحول في السياسة المصرية