الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:08 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صلاح قابيل وعبد الله غيث كلمة السر.. هل رفض نبيل الحلفاوي مسلسل ذئاب الجبل؟

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن سبب رفضه المشاركة في مسلسل "ذئاب الجبل" في دور علوان البكري، ويرجع السبب لتشاؤمه بعد وفاة الفنانين صلاح قابيل وعبد الله غيث الذين قدما نفس الدور.

وجاء رد الفنان نبيل الحلفاوي على إحدى متابعيه التي طلب منه توضيح حقيقة رفضه الدور بسبب التشاؤم، كتب الفنان عبر حسابه على "تويتر": "بداية لا مكان للتشاؤم في الموضوع المخرج مجدي أبو عميرة، عرض عليّ المشاركة في المسلسل وكان ما زال نصًا مكتوبًا واعتذرت عنه، وسألني عن رأيي وهل أنصحه بالاعتذار أيضًا، ولكني أخبرته أنه العمل سينجح بشكل كبير".

حقيقة اعتذار نبيل الحلفاوي عن مسلسل ذئاب الجبل

وأضاف نبيل الحلفاوي: "بعد وفاة صديقي العزيز صلاح قابيل طلب مني أن أحل محله فاعتذرت وقلت له لن أتحمل أن يشاهدني عمرو (نجل الفنان صلاح قابيل) ويقول أن هذا كان دور أبي، وبعد وفاة العزيز عبد الله غيث لم يُعرض الدور على أحد لأنه كان قد اقترب على الانتهاء منه، واستطاع المخرج أن يتصرف فيما تبقى من مشاهده".

شخصية علوان البكري في مسلسل ذئاب الجبل

يذكر أن الفنان صلاح قابيل كان أحد أبطال مسلسل "ذئاب الجبل" حيث قدم شخصية علوان البكري، لكنه توفي قبل استكمال تصوير الدور، وحل محله الفنان عبد الله غيث ليؤدي الدور ولكنه توفي قبل تصوير كل مشاهده، وتم عرض المسلسل عام 1993، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

اقرأ أيضًا: أحمد سلامة يعلن مشاركته في موسم رمضان القادم 2024.. «خاص»