الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:05 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رفع أسعار الخدمة.. ملايين الأشخاص يلغون تطبيق سبوتيفاي

سبوتيفاي_مصدر الصورة_ديلي ميل
سبوتيفاي_مصدر الصورة_ديلي ميل

لجأ عدد كبير من المستخدمين بإلغاء حساباتهم من تطبيق الموسيقى الأول في العالم "سبوتيفاي" بعد الإعلان عن رفع أسعار خدماتها المقدمة في الولايات المتحدة، الأمر الذي تسبب في موجة من الغضب.

ويعد تطبيق سبوتيفاي من أكثر تطبيقات الموسيقى شهرة على مستوى العالم حيث يستخدمه أكثر من 500 مليون مستخدم، إلا أن قرار رفع الأسعار الأخير أغضب الكثير من المستخدمين، وفقا لما جاء بصحيفة ديلي ميل.

وأوضحت الصحيفة، أن سبوتفاي رفعت أسعار جميع خططها المميزة والثنائية والعائلية بمقدار 1 جنيه إسترليني شهريا، مما يعني أن بعض المستخدمين يدفعون الآن 17.99 جنيه إسترليني شهريا لاشتراكهم.

في الوقت ذاته أوضحت شركة سبوتيفاي، أن ارتفاع الأسعار سيسمح لها بالاستمرار في الابتكار، في الوقت ذاته وصف العديد من المستخدمين التغيير بأنه الذي حدث في أسعار الخدمات المقدمة بأنه جشع.

وكانت سبوتيفاي أعلنت التغييرات يوم الاثنين في منشور مدونة، وقالت إنها ستبلغ العملاء بزيادة الأسعار عبر البريد الإلكتروني، مشيرة إلى أن السوق مستمر في التطور منذ إطلاقنا حتى نتمكن من مواصلة الابتكار، نقوم بتغيير أسعارنا المميزة في عدد من الأسواق حول العالم.

وعقب رفع أسعارها أعرب عدد كبير من المستخدمين عن غضبهم وقرروا إلغاء حساباتهم من تطبيق الموسيقى سبوتيفاي، فيما قرر البعض الآخر هجر تطبيق الموسيقى الأول في العالم والعودة إلى مواقع تواصل بديلة والعودة إلى آبل موسيقى.

اقرأ أيضًا: لسوء استخدام بيانات العملاء.. فرض 5 ملايين دولار غرامة على سبوتيفاي