الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:36 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاحها في جدة والرياض.. الطائف تستضيف مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي

يستمر الفنان أحمد حلمي في عرض مسرحيته "ميمو" في المملكة العربية السعودية، حيث تعرض في مدينة الطائف، بعد عروض ناجحة في جدة والرياض، وكشفت منصة عيشها مواعيد عرض "ميمو" في مدينة الطائف، إذ نشرت بوستر المسرحية عبر الحسابات الرسمية للمنصة مع أبرز الفنانين في مسرحية ميمو ضمن فعاليات جولة المملكة بجامعة الطائف من 2 إلى 4 أغسطس".

ويُشار إلى أن مسرحية "ميمو" تدور أحداثها في إطار كوميدي وتتناول شخصية "مسعود" التي يجسدها الفنان أحمد حلمي وكيفة تأثره بالسوشيال ميديا حيث تعرض المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

ويشارك في بطولة مسرحية "ميمو" بجانب أحمد حلمي، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

يُشار إلى أن فيلم واحد تاني هو آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية الذي جرى عرضه في موسم عيد الفطر للعام الماضي 2022، وشارك فيه أيضا نسرين أمين، نور إيهاب، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج محمد شاكر خُضير.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل سيب وأنا سيب الحلقة الثالثة 3 الآن بجودة عالية