الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هنخسر 300 مليون جنيه”.. تعليق صادم من الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت بالأهرامات

المطرب ترافيس سكوت
المطرب ترافيس سكوت

تحدث محمد سراج العضو المنتدب لشركة "تيكتس مارشيه"، المنظمة لحفل المطرب ترافيس سكوت في الأهرامات، خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "الستات" المذاع عبر شاشة النهار، عن الموقف النهائي للشركة من إقامة الحفل في الموعد المحدد له.

كما أكد على أنه لا يستطيع الإفصاح عن وصول النجم ترافيس سكوت إلى مصر أم لا، مشيرا إلى إن الصورة التي تم تتداولها لـ "سكوت" عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، غير حقيقية، كما كشف خلال مكالمته الهاتفية عن كم الخسائر التي ستتعرض لها الشركة في حال إلغاء إقامة الحفل في موعده.

تصريحات محمد سراج عن حفل ترافيس سكوت في مصر

وأعرب محمد سراج خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الستات"، قال: أنا مقدرش أقول ترافيس سكوت وصل مصر ولا لا، بس الصورة اللي متداولة مش حقيقية، واللي أنا أقدر إني أكده، هو وصول المدعوين اللي كان عازمهم رعاة الحفلة وهم 46 انفلونسر من أكبر الانفلونسرز في العالم.

وتابع: "واتقال للانفلونسرز ماتجوش لغاية ما نتأكد، قالوا لأ احنا عايزين نروح مصر، واحنا محتاجين ندخل الهرم قبل الحفله بـ 10 أيام عشان نجهز، ودلوقتي فاضل 3 أيام، معرفش هتحصل معجزة ولا لا، الحفلة لو محصلتش في خساير فوق الـ 300 مليون جنيه والشركة المنظمة هي اللي هتتحمل كل المصاريف".

اقرأ أيضا.. أول رد من نقابة الموسيقيين بشأن حفل ترافيس سكوت في مصر

تعليق نقيب الموسيقيين على حفل ترافيس سكوت بالأهرامات

وفي هذا السياق، حرص المطرب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، التعليق على أزمة حفل النجم الأمريكي ترافيس سكوت، الذي من المقرر إقامته في مصر يوم 28 من شهر يوليو الجاري، مؤكدًا على أنه ضد المنع أو الإلغاء.