الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد فتح باب دعم المصروفات لـ طلاب كلية النانو تكنولوجي

كلية النانو تكنولوجي
كلية النانو تكنولوجي

يتساءل عدد كبير من الطلاب عن موعد فتح باب دعم المصروفات لـ طلاب كلية النانو تكنولوجي والخطوات التي يجب اتباعها من أجل الإعفاء من دفع المصروفات، وقد كشفت الدكتورة رباب الشريف عميدة كلية الدراسات العليا للنانو تكنولوجي عن كافة التفاصيل الخاصة بالإعفاء من مصروفات الفصل الدراسي الصيفي أو summer courses، وذلك للعام الدراسي 2022 ـ 2023.

موعد فتح باب دعم المصروفات للفصل الدراسي الصيفي لـ طلاب كلية النانو تكنولوجي

وأكدت دكتورة رباب أن موعد فتح باب دعم المصروفات لـ طلاب كلية النانو تكنولوجي للفصل الدراسي الصيفي يبدأ يوم الأحد القادم الموافق 30 يوليو، وتستمر لمدة أسبوع حيث يتم غلق باب التقدم بطلبات الإعفاء في يوم الخميس الموافق 3 أغسطس من الشهر المقبل، ويتم التقدم بالطلبات في إدارة رعاية الشباب بالكلية.

وأشارت عميدة كلية الدراسات العليا للنانو تكنولوجي، أنه يجب على الطلاب تقديم الطلبات بأنفسهم ولا يقبل أن يتم تقديم الطلب من أي أشخاص آخرين مهما كانت صلة القرابة، كما أنه لم يتم النظر في أي طلب يتم تقديمه بعد موعد إغلاق الباب، ولا يعتد به.

اقرأ أيضا: التعليم العالي تصدر تنبيه للطلاب بشأن تنسيق الجامعات 2023

أما بالنسبة للأوراق المطلوبة والخطوات التي يجب اتباعها، أكدت الدكتورة رباب الشريف أن الكلية تتيح كافة المعلومات للطلاب من خلال إدارة رعاية الشباب بالكلية، ويمكن لأى طالب وطالبة التوجه لها بمواعيد العمل الرسمية بالجامعة ومتاحة يومياً ماعدا أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

من ناحية أخرى فتحت أغلب الكليات والجامعات المصرية باب التقدم للتسجيل للفصل الدراسي الصيفي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تبدأ الامتحانات الخاصة به بأغلب الكليات في شهر سبتمبر القادم، حتى يتم الانتهاء منه قبل بداية الدراسة بالعام الدراسي الجديد.

موضوعات متعلقة