الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 08:27 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب مانشستر يونايتد: نعمل على مدار الساعة لضم مهاجم جديد

تين هاج
تين هاج

يعمل مدرب فريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على مدار الساعة لإحضار مهاجم جديد للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد تين هاج ضرورة تدعيم خط الهجوم الخاص بفريقه، خاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في المباراة التي جمعته بفريق ريال مدريد وانتهت بنتيجة 2-0، والتي أقيمت في ملعب NRG بمدينة هيوستن.

وقد برزت حاجة الفريق للاعب هجومي إضافي في هذه المباراة، إذ لم يستطع ماركوس راشفورد تقديم الأداء المطلوب في مركز المهاجم الصريح.

ووفقًا لشبكة "90min"، فإن نادي مانشستر يونايتد قد قدم عرضا بقيمة 51.4 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع مهاجم أتالانتا، راسموس هويلوند، والذي يعد هدفًا أساسيًا لتين هاج منذ عدة أشهر.

ومن المتوقع أن يرفض نادي أتالانتا العرض، حيث يسعى النادي الإيطالي للحصول على مبلغ أعلى يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني، ولكن تين هاج أكد ضرورة الحصول على لاعب جديد في أسرع وقت ممكن، وذلك خلال حديثه بعد المباراة.

وفي تصريحاته، قال المدرب الهولندي: "نعمل على مدار الساعة، نبذل كل جهدنا لإنهاء هذه الصفقة، لكننا لا نتحدث أبدًا عن اللاعبين الذين يلعبون لأندية أخرى، ونركز على هدفنا الرئيسي بالتعاقد مع اللاعب المناسب".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية