الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:21 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بـ 10 لاعبين… الوداد يتعادل سلبيًا أمام السد القطرى في البطولة العربية

السد القطري والوداد المغربي
السد القطري والوداد المغربي

سقط السد القطرى في فخ التعادل أمام الوداد المغربي سلبياً ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية - أبها في الجولة الأولى بدور المجموعات ضمن منافسات كأس العرب للأندية الأبطال 2023.

وأرسل أوناجم الكرة قصيرة للاعب هشام بوسفيان من الركلة الركنية الذي أرسل تمريرة عرضية وشتتها أكرم عفيف في الدقيقة 20.

وأستغل منتصر لحتمي خطأ من طارق سلمان في تمرير الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء ولكنه مرر الكرة بشكل غريب لمدافعي السد في الدقيقة 30.

وتلقى يحيى جبران لاعب الوداد بطاقة حمراء بعد تدخل قوي على اللاعب بيدرو ميجيل في الدقيقة 36.

وأرسل بيدرو ميجيل تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حولها ماتيوس أوريبي بتسديدة مباشرة ولكن ارتدت من القائم الأيمن ثم شتتها الدفاع في الدقيقة 56.

وأرسل أوريبي تمريرة عرضية من جهة اليمين وأمسك بها الحارس يوسف مطيع في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة يترفع رصيد الوداد والسد القطرى بنقطة لكل منهما ويحتلان المركز الأول والثاني بنفس النقاط.

إقرأ أيضاً : بـ حارس مرمى واحد.. نادي الداخلية يكشف عن كارثة تواجهه قبل مباراة الأهلي في الكأس