الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:25 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية

عاجل.. البنك الأهلي المصري يتيح طرقًا جديدة لشراء الشهادات الدولارية

الدولار - أرشيفية
الدولار - أرشيفية

كشف البنك الأهلي المصري، عن إتاحة شراء شهادات الإدخار الجديدة بالدولار الأمريكي من خلال جميع فروع البنك إعتبارا من يوم الأربعاء 26 يوليو 2023، وكذلك عبر الأهلي موبايل والأهلي نت أو من خلال مركز الاتصال الهاتفي، والموقع الالكتروني الرسمي باستخدام بطاقات ائتمان غير صادرة من مصر.

وأشار البنك في بيان اليوم، إلي إتاحة شراء الشهادات الدولارية الجديدة أيضا من خلال تحويل المبالغ المطلوبة لشراء تلك الشهادات على IBAN رقم EG600003000300002378587575704، بجانب إتاحة الشراء أيضا من خلال الفروع الخارجية ومكاتب التمثيل بالخارج التابعة للبنك.

الشهادات الدولارية الجديدة

وكان البنك الأهلي المصري، قد أعلن في وقت سابق، عن إصدار شهادتي إدخار جديدتين لمدة 3 سنوات بالدولار الأمريكي، حيث أن الشهادة الأولى بإسم "الأهلي بلس" تبلغ مدتها 3 سنوات بسعر عائد سنوي 7%؜ يصرف بذات العملة بشكل ربع سنوي، مع إمكانية الاقتراض بضمانها حتى 50% من قيمتها بالمعادل للجنيه المصري وذلك بحد أقصى يصل الى 10 مليون جنيه وتطبيق سعر إقراض البنك المركزي وقت المنح مخصوم منه 2.25%.

وذكر البنك، أن الشهادة الثانية باسم "الأهلي فورا" تبلغ مدتها 3 سنوات بسعر عائد سنوي 9% يصرف بالمعادل بالجنيه المصري مقدما عن كامل الفترة بواقع 27% من قيمة الشهادة عن إجمالي مدة الشهادة، موها إلي أنه لا يجوز الاقتراض بضمانها.

اقرأ أيضًا..عاجل.. البنك الأهلي المصري يجذب 3.5 مليار دولار حصيلة بيع الشهادات الدولارية