الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:03 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حضورها للعرض.. تعليق مفاجئ من نبيلة عبيد لـ صناع مسرحية ”تشارلي”

الفنانة نبيلة عبيد وأبطال مسرحية تشارلي
الفنانة نبيلة عبيد وأبطال مسرحية تشارلي

حرصت النجمة نبيلة عبيد على مشاهدة العرض المسرحي "تشارلي تشابلن"، وأعربت عن سعادتها وتقديرها لـ صناع وأبطال العمل، كما أشادت بموهبتهم الكبيرة، مؤكدة على أنه من الممتع خروج المسرحية إلى النور.

نبيلة عبيد تشيد بمسرحية تشارلي

وشاركت الفنانة نبيلة عبيد مع متابعيها، مقطع فيديو يحتوي على مجموعة صور لها، أثناء حضورها لعرض مسرحية تشارلي برفقة صناع العمل على خشبة المسرح، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت الفنانة نبيلة عبيد على الفيديو، قائلة: "استمتعت بالأمس بمشاهدة العمل المسرحي الرائع تشارلي، عن قصة حياة الفنان العظيم تشارلي شابلن، واللي صاغها مسرحيا صديقي العزيز الكاتب والشاعر الكبير مدحت العدل".

وأضافت: "حالة من الأنبهار جوه العمل واتقان في الآداء من جميع الممثلين.. محمد فهيم إيه الروعة دي في تقمص وتجسيد الشخصية، وكمان أيمن الشيوي ونور قدري وداليا الجندي وعماد إسماعيل، وطبعا المخرج الرائع أحمد البوهي".

واختتمت نبيلة عبيد رسالتها قائلة: "ولا انسى مصممة الأزياء ريم العدل ومن وضع الموسيقى للمسرحية ومن من منح الفرصة لهذا العمل الفني الممتع في خروجه إلى النور المنتج أحمد فهمي.. شكرا جزيلا لهم جميعا".

اقرأ أيضا.. أيمن الشيوي لـ «الطريق»: «مسرحية تشارلي تشابلن حلم لأي فنان»

أبطال مسرحية تشارلي تشابلن

وتتضمن قائمة أبطال مسرحية تشارلي تشابلن كلا من: النجم محمد فهيم، والفنان أيمن الشيوي، والنجمة نور قدري، والفنانة داليا الجندي، روان الغاب، والمطرب هاني مصطفى، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.