الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:33 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رياض محرز يودع جماهير مانشستر سيتي بعد الانتقال إلى الأهلي السعودي

رياض محرز
رياض محرز

وجه الدولي الجزائري رياض محرز رسالة إلى جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الجمعة، بعد رحيله رسميًا إلى النادي الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب رياض محرز على صفحته الرسمية: "يصادف اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي، رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها، قبل مغادرتي، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى".

ووجه رياض رسالة لزملائه: "لزملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة الملابس معًا، حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية، وحققنا ما بدا مستحيلًا ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها".

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات

وأردف الجزائري: "سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه، وأنا فخور بأن أكون جزءًا منه أخيرًا، أردت أن أشكرك يا سيتي لأنك جعلتني أشعر بأنني جزء من عائلتك منذ اليوم الأول، ومنحني الثقة في كل مرة دخلت فيها إلى أرض الملعب مرتديًا هذا القميص. سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمك وحبك".

واختتم نجم الأهلي: "اليوم سأرحل ولكني لن أنساك أبدًا. أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل، حتى نلتقي مرة أخرى. شكرا لكم على كل شيء".