الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف»

موعد مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية 
موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية 

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية، من أكثر الموضوعات التي تُشغل عدد كبير من عشاق الكرة المصرية، لاعتبار الفارس الأبيض الممثل الوحيد في هذه البطولة.

موعد مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

موعد مباراة الزمالك والشباب، ستكون يوم الإثنين المقبل، الموافق 31-7-2023، الساعة السادسة بتوقيت مصر والسعودية، السابعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب السعودي، ستكون عبر شبكة ssc السعودية باعتبارها المسؤول الأول عن بث منافسات البطولة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية

وحقق الزمالك فوزًا مستحقًا على حساب الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف الرياضية، وذلك في إطار فعاليات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة من البطولة العربية.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية

1- الزمالك - المركز الأول - 3 نقاط.

2- النصر السعودي - المركز الثاني- نقطة واحدة.

3- الشباب السعودي - المركز الثالث - نقطة واحدة.

4- الاتحاد المنستيري التونسي - المركز الرابع - بلا نقاط.

اقرأ أيضًا:جوارديولا: السعودية غيّرت سوق الانتقالات.. وعرض رياض محرز خيالي

اقرأ أيضًا:رسميًا.. البنك الأهلي يتعاقد مع الإيفواري سيرجي أكا لمدة موسمين