الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:16 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن المشدد للمتهمين في قضية شغب السلام

المتهمين في احداث شغب السلام
المتهمين في احداث شغب السلام

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة بدر، اليوم الأحد، في الدائرة الثالثة إرهاب والتي يترأسها المستشار وجدي عبد المنعم، بمعاقبة المتهمين في قضية أحداث شغل السلام الارهابية، بالحبس من عام إلى السجن المشدد 5 سنوات لـ 22 متهماً.

منطوق الحكم على المتهمين في قضية أحداث شغب السلام

جاء منطوق الحكم الذي أصدره المستشار وجدي عبد المنعم رئيس الدائرة الثالثة ارهاب، حكمة المحكمة حضوريا على متهمين اثنين بالسجن المشدد 5 سنوات، و بمعاقبة 16 متهماً بالسجن المشدد 3 سنوات، والحبس عام لـ 4 متهمين ووضع جميع المحكوم عليهم في قضية أحداث شغل السلام تحت مراقبة الشرطة.

صدر القرار من رئيس الدائرة الثالثة ارهاب المستشار وجدي عبد المنعم، وعضوية كل من المستشار وائل عمران والمستشار محمد نبيل شفيق وبحضور سكرتارية المحكمة محمد هلال.

المتهمين في قضية شغب السلام

وجاء في أمر الإحالة الصادرة من النيابة العامة أن المتهمين من الأول حتى الرابع اشتركوا فيما بينهم مع باقي المتهمين عن طريق التحريض باحراز وحيازة مفرقعات دون الاذن لهم بحيازتها أو ترخيصها، وذلك لعرض تعريض حياة المواطنين للخطر عن طريق إطلاقها بشكل عشوائي وقاموا بتصويبها نحو قسم شرطة السلام ثان كما جاء في التحقيقات، مما أحدث تلفيات بسيارة الشرطة".

اقرأ أيضًا.. الجنايات تعاقب متهما سرق المواطنين بالإكراه في المطرية بالمشدد 6 سنوات