الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:07 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمزة نمرة يطلق تحديا لجمهوره تزامنا مع طرح أغنيته الجديدة.. اعرف التفاصيل

بوستر أغنية رياح الحياة للمطرب حمزة نمرة
بوستر أغنية رياح الحياة للمطرب حمزة نمرة

روج المطرب حمزة نمرة لموعد طرح أغنيته الجديدة رياح الحياة، التي من المقرر طرحها غدا الأربعاء 2 من أغسطس الجاري، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وأطلق النجم حمزة نمرة تحديا لجمهوره ومتابعيه عبر مواقع السوشيال ميديا، وتحدث عن المسابقة معربا عن هديته، وهي مقطع فيديو للشخص الفائز باسمه، بعد تنفيذه لشروط المسابقة.

حمزة نمرة يطلق تحديا لجمهوره

وشارك الفنان حمزة نمرة مع متابعيه، البوستر التشويقي الخاص بأغنيته الجديدة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "بكرة الساعة 7 مساء لقاء على نجوم إف إم في نفس موعد نزول أغنية رياح الحياة".

وتابع حمزة نمرة: "وغير كدا فكرت أبعت هدية لأكتر حد هيعمل شير للأغنية من دلوقتي قبل ما تنزل ويجيله أكتر كومنت ولايك علي اللينك هعمله فديو مخصوص بأسمه أو أسمها أشكره فيه وابعتوا ليه بنفسي".

تفاصيل لقاء حمزة نمرة في برنامج أجمد 7

ومن المقرر أن يحل المطرب حمزة نمرة، غدا الأربعاء 2 من أغسطس الحالي، ضيفًا على برنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

ومن المنتظر أن يتحدث النجم حمزة نمرة، خلال لقائه مع الإعلامية جيهان عبدالله عن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد "رايق"، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

اقرأ أيضا.. تفاصيل حفل حمزة نمرة في مسقط بسلطنة عمان.. 21 أكتوبر المقبل