الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:57 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صلاح عبد الله خلال ندوة تكريمه: «عبلة كامل من حقها تبعد وكنت بشتغل وأصرف على فرقتي»

صلاح عبد الله خلال ندوة تكريمه
صلاح عبد الله خلال ندوة تكريمه

تحدث الفنان صلاح عبد الله عن بدايته في المسرح أثناء ندوة تكريمه وحفل توقيع كتابه، وذلك على هامش فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، الذي انطلق يوم 29 يوليو الماضي.

قال صلاح عبد الله خلال ندوة توقيع كتابه، عن بدايته في مسرح الهواة، إنه كان ينفق على الفرقة التي كونها وكانت تحمل اسم "تحالف قوى الشعب العاملة"، مضيفًا: "أعظم حاجة أنك تصرف على الهواية اللي انت بتحبها، وكنت بشتغل عشان أصرف عليا وعلى الفرقة وزمايلي في الفرقة وعملنا مسرح بتذاكر".

بدايات صلاح عبد الله على المسرح

وتابع الفنان صلاح عبد الله: "كان عليه إقبال وكل دا قبل ما أدخل مرحلة الاحتراف، مفيش فنان نجح وكسر الدنيا إلا وكان عدى على مرحلة ومشوار مسرحي في فرق الهواة".

اقرأ أيضًا: إسلام إبراهيم يكشف لـ «الطريق» الحالة الصحية لوالدته: سايب قلبي في المستشفى

وأكد خلال حديثه، أنه من حق أي فنان أن يبتعد عن التمثيل لأى سبب يراه، مشيرًا إلى أنه إذا ترك التمثيل يجب عليه أن يلتزم ثوابت معينة ولا يتعداها، معربًا عن فخره بالعمل مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل.

صلاح عبد الله عن عبلة كامل

قال صلاح عبد الله، إن الفنانة عبلة كامل من حقها أن تبتعد عن التمثيل والقرار يعود لها، وذلك أثناء ندوته وحفل توقيع كتابه، ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، وحرص على حضور الندوة عدد من الفنانين، منهم: الفنان محمد رياض، المخرج خالد جلال، إيهاب فهمي.

اقرأ أيضًا: حمزة نمرة يطلق تحديا لجمهوره تزامنا مع طرح أغنيته الجديدة.. اعرف التفاصيل