الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وظائف بالخط الأخضر الثالث للمترو.. الشروط ورابط التقديم

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أفادت الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل خط المترو الأخضر الثالث في القاهرة، بأنها بحاجة إلى تعيين موظفين في الخط الثالث للمترو.

وشرحت الشركة الفرنسية في منشور على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك أنها تبحث عن عدد من موظفي بيع التذاكر للعمل في المحطات المجاورة لمناطق إمبابة والوراق في قسم خدمة العملاء للخط الأخضر.

رابط وظيفة الخط الثالث للمترو

وأشارت الشركة إلى أنه من الأفضل للمتقدمين الحصول على هذه الوظيفة أن يكون لديهم خبرة في مجال المبيعات وخدمة العملاء ومهارة التعامل مع الجمهور، ويمكن أيضًا لحديثي التخرج التقدم للوظيفة، وبذلك يكون بإمكانهم تقديم الطلب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

يتطلب تقديم الوظائف أن يكون المتقدم قد انتهى من التعليم حتى المستوى المتوسط على الأقل وأن لا يتجاوز عمر المتقدم 40 عاما.

الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة يحمل أهمية كبيرة في ربط الخطين الأول والثاني، وهو أول خط عرضي في النظام. تنطلق محطاته من محطة عدلي منصور وتمتد عبر القاهرة الكبرى عن طريق الاتصال بالخطوط الأخرى.

تستعد الهيئة القومية للأنفاق لافتتاح ستة محطات جديدة للمترو في المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو. يبلغ طول هذه المرحلة 17.7 كيلومتر وتشمل 15 محطة من محطة العتبة إلى ميدان الكيت كات. تفصل هذه المرحلة إلى الشمال مع منطقة إمبابة والطريق الدائري، وتفصل إلى الجنوب مع المهندسين وبولاق الدكرور، ومرورا بشارعي وادي النيل وجامعة الدول العربية، قبل أن تصل إلى جامعة القاهرة.

في الجزء الثاني من المرحلة الثالثة 3B، يمتد على مسافة 6.6 كيلومتر من محطة الكيت كات إلى المحطة النهائية في محور روض الفرج، ويتكون من 6 محطات، منها محطة تحت الأرض (السودان) و4 محطات فوق الأرض (إمبابة - البوهى القومية العربية - محطة الطريق الدائري التي ستربط بمشروع حافلات BRT المشغلة على الطريق الدائري لتحقيق تبادل الخدمة بينهما) ومحطة سطحية (المحطة النهائية في محور روض الفرج).

يمتد الجزء الثالث من المرحلة الثالثة (3C) على مسافة 7.1 كم من محطة الكيت كات إلى جامعة القاهرة، مرورًا بشارع وادي النيل وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور. يحتوي الجزء على 5 محطات، منها 3 محطات تحت الأرض تدعى التوفيقية - وادي النيل، ومحطة بولاق، ومحطة جامعة القاهرة. وهناك محطتان علويتان.

اقرأ أيضًا: الجدل يحيط بـ تمثال رمسيس الثاني.. ماذا حدث؟