الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:03 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غداً.. عبدالباسط حمودة يحيي حفله الغنائي في دبي

الفنان عبد الباسط حمودة
الفنان عبد الباسط حمودة

يستعد المطرب عبد الباسط حمودة لإحياء حفلاً غنائيًا ضخما في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يقام الحفل غدا الجمعه 4 من شهر أغسطس الجاري.

تفاصيل حفل عبد الباسط حمودة في الإمارات

ويقدم النجم عبدالباسط حمودة خلال حفله الغنائي في دبي، باقة متميزة من أشهر أغانيه، والتي حققت رواجا كبيرا، ومن أبرزها: "أنا مش عارفني، وضيعنا، وأغنية إديني قلبك، والدنيا حلوة"، وغيرها من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور.

عبد الباسط حمودة يتألق في أغنية السخان

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب عبد الباسط حمودة مؤخرا، أغنية السخان الذي تعاون فيها مع مؤدي المهرجانات عمر كمال، وطرحها عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، والموزع الموسيقى وسام عبد المنعم.

ومن كلمات أغنية السخان

"كتر الكتمان يا مان، بيفرتك الشكمان آه آه، بالذمة ناقص إيه وفاضل إيه كمان، هنسخن السخان ونكيف التكييف وناكل نص لقمة عشان ننام خفيف، هنسلك المتسلك ونبلك المتبلك، وخد حنان في رغيف هنروح المروحة ونطوح المطوحة، ونمرجع المرجحة ونبلف البلوبيف، هتعلي وهنعلي وبلاش أقولك آة على اللي حصللي هتعلي هنعلي، لو إنت مسى أنا بمسي ده أنا أعجبك حريف، هنطبل التطبيل وياك الشاي جميل".

اقرأ أيضا.. التفاصيل الكاملة لـ«حفل عبد الباسط حمودة» في ساقية الصاوي