الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:41 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فريق كايروكي يكشف تفاصيل حفله الغنائي بمهرجان العلمين

فريق كايروكي
فريق كايروكي

كشف فريق كايروكي عن إحيائه حفلاً غنائيًا ضخما في الساحل الشمالي، ومن القرر أن يقام الحفل قريبا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

تفاصيل حفل فريق كايروكي في مهرجان العلمين

وروج فريق كايروكي من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، لحفله الغنائي بمهرجان العلمين، وكتب: "هنغني في مهرجان العلمين قريبا وهنعمل حفلة للتاريخ.. نتمنى نشوفكم هناك كلكم في مكان سياحي من أجمل الأماكن في بلدنا والعالم.. وأكدت أن مصر قبلة سياحية للعالم".

ويقدم فريق كايروكي، خلال حفله الغنائي بمهرجان العلمين الجديدة، باقة متميزة من أشهر أغاني ألبومها الغنائي الجديد "روما" وأيضا عددا من أغانيه القديمة ومن أبرزها: "أغنية ليلي، كنت فاكر، حلمي أنا، وأغنية نعدي الشارع سوا، وساموراي، ناس وناس، ونقطة بيضا، وكل حاجة بتعدي، وكان لك معايا، بسرح وأتوه، وأنا الصوت، أنا نجم، غريب في بلاد غريبة، مربوط بأستك، هاتلنا بالباقي لبان، بنخاف، ديناصور، وأغنية أضحك، وعلى باب السينما".

آخر أعمال فريق كايروكي

ومو ناحية أخرى، أحيا فريق "كايروكي" حفلا غنائيا من أنجح الحفلات الغنائية بموسم صيف 2023 في مركز المنارة بالتجمع الخامس، وذلك بحضور جماهيري ضخم تخطى الـ 120 ألف من خلال " اللايڤ، والأونلاين".

حيث شهد حفل فريق كايروكي، خدمة جديدة طبقت من قبل منصة "منلي لايڤ" لأول مرة بالوطن العربي في عالم الحفلات الغنائية وهي حضور الحفل "أونلاين".

اقرأ أيضا.. فرقة كايروكي تشوق متابعيها لفيديو كليب «جيمس دين»