الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:04 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

خبيرة تجميل تعدد فوائد تغيير الشامبو

منتجات الشعر
منتجات الشعر

أكدت منة رشاد، خبيرة العناية بالشعر، ضرورة تغير الشامبو بصورة دورية، وعدم الاستمرار على نفس النوع لمدة طويلة، للحفاظ على صحة الشعر، وتجنب تلفه، والاهتمام بنمو الشعر، من خلال التنوع في منتجات الشعر كل فترة.

يجب تغيير الشامبو في الحالات التالية:

تلوين الشعر

هناك بعض الأشخاص يفضلون بوضع صبغ الشعر بشكل مستمر، لذلك ينصح بالتنوع بالشامبو أو بلسم الشعر، لمنع تعرضه للجفاف مرة أخرى، نظرًا لما تسببه الصبغة، لذا يجب اختيار النوع المناسب مع الشعر المصبوغ.

التقدّم في السن

عند التقدم بالعمر، لم يكن يتغير لون الشعر فقط، وهناك البعض يكون شعرهم خشنا أو باهتا، وفي هذه الحالة لم يستطيعوا السيطرة عليه، مما يجعلهم يعانون من ذلك، والأمر الذي يدفعهم اختيار منتجات الشعر المتنوعة.

تساقط الشعر

يواجه البعض مشكلات تساقط الشعر في فصل الصيف، لذلك ينصحهم باتباع أفضل الزيوت الطبيعية، بإلاضافة تغير أنواع الشامبو، لتغذية الشعر ويعزّز إنتاج الكيراتين وتحفيز نمو الشعر.

اتباع نظام غذائي قاس

يميل البعض من الأشخاص لاتباع نظام غذائي قاس، مما يؤدي لفقدان الكثير من المعادن والفيتاميات، وهذا يؤثر بالسلب على صحة الشعر، لذا يجب تغيير الشامبو لآخر غني بالفيتامينات للعناية به.

اقرأ أيضا: حيل طبيعية تخلصك من تقصف الشعر خلال وقت قياسي