الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:39 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مات سحقًا».. القصة الكاملة لفيديو حادث «طفل الأسانسير» المروع

فيديو طفل الأسانسير
فيديو طفل الأسانسير

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو اشتهر بـ اسم طفل الأسانسير أو فيديوالأسانسير عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع «فيسبوك»، نظرًا لأنه يحمل مشهد مروع لطفل كان يلعب مع أشقاءه في المصعد ولكن حدث ما لا يتوقعه أحد.

وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع حذر عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي من مشاهدة فيديو طفل الأسانسير، وهاجموا صاحب الفيديو على إعادة نشر فيديو الأسانسير بشكل متكرر خوفًا من رؤية الأطفال تلك الواقعة المؤساوية.

واقعة طفل الأسانسير

وبدأت الواقعة عندما دخل ثلاثة أطفال الأسانسير ليعلبوا، إذ ظهر الفيديو وهم يضغطون بشكل متكرر على أجهزة تحكم المصعد، وعندما فتح الباب أسرع الأطفال بالخروج ولكن الطفل الأخير لم يستطع الخروج بسبب تعلقه بين الباب الخارجي والداخلي بالأسانسير حتى سحقه.

ووبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، تبين أن الفيديو الذي أثار بكاء المصريين عبر السوشيال ميديا هو حادث وقع في 28 نوفمبر 2020 في مدينة مومباي عاصمة الهند، وترجع تفاصيل القصة إلى ثلاثة أشقاء قرروا ركوب الأسانسير وفي أثناء خروجهم توقف شقيقهم لإغلاق الباب الحديدي.

مشهد فيديو الأسانسير

ولكنه تفاجأ بأنه علق بين الباب الحديدي والباب الخشبي وبعد محاولات من فتحه تحرك الأسانسير وسحق الطفل بين البابين ليموت متأثرًا بجروح خطيرة في الرآس والجسم، وبعد الحادث حذرت شرطة مدينة مومباي بالهند المواطنين بعدم السماح للأطفال باستقلال المصاعد.

تعليقات السوشيال ميديا على الفيديو

وأنهالت الكثير من التعليقات على السوشيال ميديا حيث قال سيد الدسوقي: "في فيديو لأطفال في الأسانسير الفيديو مرعب لدرجة أني مقدرتش أكمله.. أنا عندي فوبيا من الأسانسير من يوم حصلي حادث في".

وتابعت ناشطة أخرى: "الفضول بشع من ساعة ما شوفت فيديو الأسانسير أنا مش موقفه عياط وبجد قلبي واجعني.. متخلوش الفضول يخليكوا تشوفوا حاجات تندموا عليها".

اقرأ أيضا: كيف تنقذ نفسك عند انقطاع الكهرباء داخل الأسانسير؟ | التقارير