الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:56 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلاف أباطرة الأراضي.. مصابان و5 متهمين في مشاجرة بالخرطوش بالواحات

مشاجرة
مشاجرة

خلاف على قطعة أرض بين اثنين من أباطرة الأراضي بمركز الواحات البحرية محافظة الجيزة ارتفعت حدته ووصل الحال إلى إطلاق النار وسقوط مصابين لتتدخل قوات الشرطة وتحكم قبضتها على الموقف.

مع غروب الشمس وتحديدًا مزرعة فلسطين علت أصوات شجار بين طرفين قبل أن يتنامى إلى مسامع المنطقة الهادئة صوت طلقات ليهرع الجميع لاكتشاف ماهية ما يدور.

تلقى اللواء عصمت هريدي مساعد مدير أمن الجيزة مدير قطاع أكتوبر تلقى إشارة من مسؤول غرفة عميات إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة داخل مزرعة فلسطين ووجود مصابين.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بقيادة العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر وتبين بالفحص بقيادة العقيد محمد أبو زيد مفتش مباحث الواحات حدوث مشادة كلامية بين تاجري أراضي تمسك كل منهما بحق الحصول على قطعة أرض "أملاك دولة" فاستعان كل منهما بأنصاره.

حسب تحريات الرائد مصطفى فودة رئيس مباحث الواحات دخل عمال المزرعة طرفًا في النزاع ليشهر أحد البلطجية سلاحه "بندقية خرطوش" ويطلق النار صوب الطرف الثاني ما أسفر عن سقوط مصابين برش خرطوش بالكتف نُقلا إلى المستشفى وحالتهما مستقرة.

لم تمر سوى ساعات على الواقعة حتى ألقى رجال المباحث القبض على 5 متهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة وأمرت النيابة العامة بحبسهم على ذمة التحقيقات.