الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:47 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالتفاصيل.. نستعرض برنامج جامعة العلمين الدولية

برامج وتخصصات جامعة العلمين الدولية
برامج وتخصصات جامعة العلمين الدولية

تعتبر جامعة العلمين الدولية من الجامعات الخاصة التي تحظى باهتمام من الطلاب وأولياء الأمور، وزاد البحث على محرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، عن برنامج جامعة العلمين الدولية ، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

برامج وتخصصات جامعة العلمين الدولية

تشمل جامعة العلمين الدولية في برامجها العديد من التخصصات التي تسمح للطالب أو الطالبة الاختيار من بينها الأفضل والأنسب بالنسبة لهم، وقد أعلنت جامعة العلمين الدولية عن تخصصاتها وذلك للعام الدراسي 2023_2024، وهو على النحو التالي:

برامج جامعة العلمين الدولية تنقسم إلى 17 برنامج وهم تصميم الجرافيك، التصميم الداخلي، هندسة الذكاء الاصطناعي، وعلوم الذكاء الاصطناعي، هندسة البترول، التصميم المعماري والعمارة الرقمية، هندسة الميكاترونيات، الهندسة الطبية الحيوية، هندسة وإدارة الإنشاءات.

ما الكليات الموجودة في جامعة العلمين؟

هذا إلى جانب وجود تخصصات أخرى مثل الدراسات القانونية الدولية، التسويق، إدارة اللوجستيات وسلاسل الإمداد، الصحة العامة، وبرنامج دكتور الصيدلة، والمحاسبة ونظم المعلومات.

هذا بالإضافة إلى برنامج علوم الحاسب والذي يحتوي على "هندسة البرمجيات وتحليل البيانات الضخمة والرؤية بالحاسب.

كما يوجد أيضا هندسة الحاسب والتي تحتوي على الحوسبة عالية الأداء وأمن الحاسب والنظم المدمجة وانترنت الأشياء وأخيرا الحوسبة السحابية.

اقرأ أيضا: تعرف على المصروفات المطلوبة بـ جامعة قنا الأهلية 2023