الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:57 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية

رئيس هيئة قناة السويس يكشف تفاصيل غرق القاطرة «فهد»

قناة السويس
قناة السويس

كشف رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع، منذ قليل، عن قيما الهيئة بـ أعمال الإنقاذ البحري بسبب حدوث تصادم الناقلة CHINAGAS LEGEND مع القاطرة فهد إحدى القاطرات التابعة للهيئة، وذلك في الكيلو الـ 51 بمنطقة البلاح والذي أسفر عن غرق القاطرة.

الدفع بفريق الإنقاذ البحري لإنتشال القاطرة "فهد"

وأضاف الفريق أسامة ربيع، في بيان له منذ قليل، أن منذ قليل حدث تصادم وقع خلال عبور الناقلة ضمن قافلة الجنوب في رحلتها قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية ومتجهة إلى هونج كونج، مع القاطرة "فهد" إحدى القاطرات التابعة للهيئة في نطاق منطقة البلاح مما أدي إلى حدوث فتحات في بدن القاطرة ودخول المياه ومن ثم غرقها.

وتابع رئيس هية قناة السويس، أن طول الناقلة الناقلة CHINAGAS LEGEND، يبلغ طولها حوالي 230 مترا، كما يبلغ عرضها 36 مترا، بغاطس 27 قدم، وحمولة كلية 52 ألف طن وتنتظر السفينة حاليا في بورسعيد لحين انتهاء الإجراءات المرتبطة بالحادث.


اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر