الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:55 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة التاسعة والعشرون.. والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 29 التاسعة والعشرون والقنوات الناقلة
مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 29 التاسعة والعشرون والقنوات الناقلة

يتساءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة التاسعة والعشرون والقنوات الناقلة بعد أن احتل المركز الثالث، بين الـ 10 أعمال الأعلى مشاهدة في مصر، حيث يأتي في المركز الأول مسلسل سيب وأنا أسيب وفي المركز الثاني مسلسل اللعبة 4.

مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة التاسعة والعشرون والقنوات الناقلة كشفت عنها منصة شاهد الرقمية، قبل عرض الحلقة الجديدة على شاشة التلفزيون والمقرر لها غدًا قبل عرض الحلقة على شاشة التلفزيون بإحدى القنوات الفضائية العربية.

مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة التاسعة والعشرون

مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة التاسعة والعشرون كشفتها منصة shahid vip التي تعرض العمل يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، قبل التلفزيون حيث يُعرض من الأحد إلى الخميس على شاشة التلفزيون.

وينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة والتي تتضمن العديد من المفاجآت، بعد أن انتظرت فاي جواد لاصطحابها من موقف السيارات، لكن أوس يظهر بدلًا منه ويخدرها، وعلى جانب آخر تلتقي رحاب مع بشير في الحديقة.

 مسلسل كريستال

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 25 متوفرة الآن بجودة عالية

قنوات عرض مسلسل كريستال الحلقة 29

وفيما يخص قنوات عرض مسلسل كريستال الحلقة 29 تضم شاشة قناة mbc 1 الفضائية التي تعرض الحلقات يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً، بينما يُعرض على منصة شاهد من السبت إلى الأربعاء الساعة 12 منتصف الليل.

موضوعات متعلقة